تعبت آإششكي || عطآء ممزوج بنكهة الجمآل اللآمع ~.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نحنُ للفلـه ولنصصنع الـآإبدآع ~ دآئمآإ ورآء الآبدآع

3 مشترك

هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ

<= جمونآإ
    <= جمونآإ
    {نشيطـ/ـﮧ
    {نشيطـ/ـﮧ

المسآهممآت : 35

ايقونه3 هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ

مُساهمة من طرف <= جمونآإ الجمعة مايو 14, 2010 7:33 am

احد ايام رمضان المبارك كنت ماخذة اجازة من الصيام,و خلصت صلاة الفجر ..وذهبوا افراد العائلة كلٌ إلى مرقده كما أعتقدت هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ Biggrin
    هم راحوا لغرفهم من هينا ..وانا انطلقت للمطبخ من هيناك هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ S_45
    أخذت لي فيمتو و شبس و طلعت لغرفة التلفزيون مبتهجة

وبينما أنا في خضم البلع والقحن والكركرة على مسلسل كوميدي كنت اتابعه وداخلة جووو
    الا وينفتح الباب واشوف وجه كذا >>>>>>>>>>> هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ Looking_anim

ويطلع أخوي " يونس " -طالب في المرحلة المتوسطة يميل الى الامتلاء يملك عيون عسلية و حواجب كحلية - كان يونس في أشد الدهشة والانبهار والتعجب حتى ظننت انه قد يموت بسكتتن قلبية

يونس : ماصمتييييييييييييي !!!!!!! هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ Eek

أنا وفي يدي كأس مليء بالثلج وكيس شبس كبر وجه أخوي يونس : ليه أنت صايم ؟؟ هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ Biggrin

يونس : وجع ..من جدك تسألين هالسؤال ؟ هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ 007

أنا بكل ثقة وبجاحة: والله انت بعد سألني نفس السؤال هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ Biggrin

يونس: والله انتي اللي جالسة تبلعين وتشربين موب انا هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ 0381

ممممممم شفت الولد ماعنده نية يفهم ,استوعبت انه يااما انه كان غايب في درس الفقه منهج سادس ابتدائي ..يااما ان مدرسهم طمر الدرس , ولا وش ذا الدلاخة هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ Looking_anim

ومافيه مجال أصير ناسيه وأنا مجهزة العدة,كاس ثلج وسترو ومنقيه الشبس اللي أبيه هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ Niark

المهم قلت في نفسي والله لو يموت مااعلمه انا عن ذا العلوم..مو لهالدرجة انا وسيعة صدر هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ Embaressed_smile
    فما كان مني الا اني فجأة قلت له

: اسمع بقولك سر بس بذمتك لايدرون امي وابوي ولا احد ,أوعدني ماتعلم احد وانك تحفظ سري هذا لين أموت.. ان مت علم اهلي ,عاد خلاص مايقدرون يسوون لي شي هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ 026

واللللللللللللللللللللللللللله ماأقول لأحد ..اقسم بايات الله وبالقران والكعبة وجعلي اموت اني مااقول لااحد اذا علمتيني < خرجت هذه الكلمات من أخي يونس بحماس مشبع بالسعابيل المتناثرة التي لامست وجهي

:أجل شف بصراحة أنا مسيحية هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ Biggrin

:لا والله !! قولي قسم باللههعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ Eek

:انا مسيحية ولا أقدر أحلف لان ديني غيركم هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ S_45 < عشت الدور على طول
    بس بقولك القصة يمكن تخف روعتك شوي
    وتقدر تتفهمني و تحتويني وتحتضني
    (حسيتني بخرب الولد)

القصة ومافيها .. أني انا يوم كنت صغيرة ,ترى أهلي ماكانوا مهتمين فيني زيك, كانوا بس يخلوني
    عند التلفزيون ويروحون يتمشون..تعرف انا اول طفل لهم وامي وابوي كانوا توهم صغار وطايشين
    و طفرانين ببعض وانا حسوني دخيلة بينهم
    ماادري ليه جابوني بسرعة اذا هم مايبغوني هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ 139

فجأة شفت عبرة خنقت يونس ذو القلب الكبير وهو يتابع بصمت وفضول وغباء

طيب ليش أجل تلبسين عبااااااية !! وانتي منتيب زينا < قاطعني أخي يونس بكل دلاخة

رديت بنفس النبرة الكسيرة : حتى الفلبينيات يلبسون عباية..انا كنت البسها زيهم احسبها يونيفورم لسعوديات

ورجع من جديد بسؤال أذكى قليلا من السابق : طيب ماعلموك المدرسة الاسلام ؟!!!

:لا كنت أنام في الحصص وفي الاختبارات أغش هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ Biggrin

واستطرد في القصة..فلما كبرت وجيت أنت ..حبوك أمي وابوي من كل قلبهم وخافوا من أني انتبه لهالحب أو احسدك عليه فقام أبوي يبي يلهيني بشكل أكبر ..حط لي نت وقال لي هذا لك
    اما هذا لنا "مشيرا بأصبعه المشعر إليك " وخذوك معاهم ورحتوا تتمشون هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ 139

يونس > هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ Frown

المهم صرت أحس فيه سر لازم أعرفه وصرت أدور في هالنت و انتشر هنا وهناك واتبعثر واتبخر واتكور الى ان أخذتني رياح الأقدار الى امراءة تدعى الأم تيريزا هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ Biggrin

وقلت لها قصتي واحتوتني واعطتني الحنان اللي حرموني منه اهلي اللي يكرهوني ويحبونك انت هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ 139

بعدها صرت أحبها واسميها ماما ..ومع الوقت علمتني المسيحية وقالت اعتنقيها ياابنتي
    واعتنقتها هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ Biggrin وأهلي مايدرون وللحين مايدرون

يونس بلم وهو في حيرة وده يرد ولا هوب عارف خاصة انه حس نفسه السبب وتعاطف معاي
    صمت لبرهة وبرهات وفجأة قال
    : طيب ماتفكرين تسلمين ؟ هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ Looking_anim

لا أخفيكم سرا ..جتني ضحكة كبيرررررررررررة الا أني بلعتها لدرجه صبت دموعي وسويت نفسي أبكي,قلت له بصوت مخنوق : بس ماأعرفه ..أنا ماأعرف في هالحياة الا أمي تيريزا هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ 139

داخ راسي من كثر الخرط عليه وجاني النوم ..قمت وعطيته كاسي بعد ماشربته كله وقلت خذ رجعه للمطبخ أنا تعبت من الصياح بروح أنام هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ 026

@#$%#@#$%@#$%@#$%@

جاء يوم غد ..وفجأة أسمع شي يخربش تحت باب غرفتي ..حامت كبدي حسبته صارور ..قمت ابشوف مادريت الا كتيب ديني يندعس تحت الباب هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ Humm

واشوف ..الا عنوانه Islam ???!!

وافتح الباب بسرعة بشوف من اللي حاطه , الا واسمع صوت باب غرفة يونس يتسكر بقوة هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ Biggrin

هههههههههههههههههههههههههههههههههه ياانا ضحكت ضحكة بغت تنكسر شبابيك غرفتي
    خلاص معد استحمل ,هالولد تحفة لازم تنحط في متحف اللوفر ,لعنبوا بليسه وش ذا المخ

طيب يوم انك بتدعوني ليه جايب لي كتاب دعوة بالانجليزي ,شايفني شغالة ,على باله يوم صرت مسيحية معد افهم عربي ,ماادري ذا الولد مخه وين هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ Humm

المهم انا عقب هالضحكة نسيت الكذبة ,ولهيت بمشاغل الحياة هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ 019< مشكلة البزي ومن

ومر كم يوم , وصدفت ان يونس مر جنب غرفتي وانا لابسة جلالي وأصلي,وأنا أسجد
    مادريت الا بصوت رجول تراكض متجه نحوي ,واجلس من السجود الا ويونس يصيح ويحب راسيهعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ Confused

أنا خلااااااص بفطس من الضحك ,يالله كملت التشهد وسلمت ,الا وياخذني بالاحضان يونس صاحب القلب الكبيرهعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ 004

الحمداللللللللله أسلمتي ,الحمداللللللللله أسلمتي هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ Sm1

ودموعه تتقاطر على كتفي ( ياكثر مايوصخني ذا الولد يابتفال يابدموع ..الله يصبرني )
    بس والله رحمته جاني الصياح صدق ,ماأدري هو أن عشت الدور ولا صياحه صيحنيهعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ Frown

ويمر أبوي قدام هالمشهد التراجيدي وينهبل هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ Eek
    وجععععععع خير انهبلتوا ..وش صاير هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ Looking_anim

ويونس من هول سعادته كب العفش والعشا والقش كله

بنتك أسللللللللللمت أسلللللللمت هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ Sm16

وللأسف انجلدت بعدها بس عادي التعب عادي هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ Biggrin مايجي شي عند هالخرطة اللي كبر **** ومشت على يونس الفتى صاحب القلب الكبير هو و كتيبه الدعوي ببروزه عندي و اهدده فيه اذا استبثر علي في المستقبل هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ S_45

وكل رمضان وأنتو صايمين هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ 10111

</B></I>
    خجولـآإ ~
    خجولـآإ ~

{ آلآدآرهـً آلعًآمـﮧَ

{ آلآدآرهـً آلعًآمـﮧَ

المسآهممآت : 96

ايقونه3 رد: هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ

مُساهمة من طرف خجولـآإ ~ الجمعة مايو 14, 2010 7:36 am

هههههههههههههههآآآي .. ! هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ 165166
    وقسممم كآآي .. هعـ هع قصصُهًُ موضحكًهُ .. جدآإ 1846
    Emo Girl